توصيل من مطار فينيسيا
بسيارة خاصة

مطار فينيسيا ماركو بولو البندقية ايطاليا الدولي: التنقل والمواصلات من مطار فينيسيا الى الفندق

شركتنا

تأسست شركتنا في عام ٢٠٠٨، نمت شركتنا بسرعة لتصبح افضل شركة نقل وتوصيل من والي المطار في أوروبا. نحن نقدم الآن مجموعة لا تضاهى من الخدمات والوجهات التي تتراوح من نسيارات VIP إلى سيارات منخفضة التكلفة التي نديرها في أكثر من ٥٠٠ مطار حول العالم.

اختبر الالاف من العملاء خدمتنا ذات القيمة العالية هذا العام ويظل رضاهم التام على رأس أولوياتنا. يعود الكثير من نجاحنا على مر السنين إلى وجود فريق رائع يركز علي تزويد عملائنا بافضل خدمة ممكنة

لماذا نحن؟

القيمة الأفضل

اسعار منخفضة، بالاضافة االي الغاء اي رسوم تنطبق على مدفوعات الخصم أو بطاقات الائتمان.

الحجز سهل ومرن

الحجز عبر صفحتنا سهل ويستغرق 5 دقائق فقط. التغييرات والإلغاء مجانية لمدة تصل إلى 48 ساعة قبل النقل.

24/7 خدمة العملاء

يعمل مكتبنا على مدار 24 ساعة في اليوم ، 365 يومًا في السنة – نحن هنا دائمًا لمساعدتك.

اسعار التوصيل

من مطار فينيسيا الي الفندق

١-٨

اشخاص

٢٨٠ يورو

١-٥

اشخاص

٢٣٠ يورو

١-٤

اشخاص

١٩٠ يورو

جميع الاسعار تشمل السيارة من المطار و اليخت الخاص حتي الوصول للفندق

إذا كنت شخص أو شخصين وتبحث عن حافلة مشتركة ويخت مع أشخاص آخرين ، فإن سعر الشخص الواحد 40 يورو (شخصان على الأقل)

Mercedes Vito

استمارة حجز توصيل المطار

معلومات عن المسافات

خطط لرحلتك من أو إلى مطار فينيسيا عن طريق شريكتنا. نوفر لك مخطط الرحلة لدينا دليلًا كاملاً من الباب إلى الباب مع الأوقات والاتجاهات.

المسافة من مطار فينيسيا الى وسط المدينة

45 دقيقة

معلومات عن فينيسيا

مع وجود مدينة مليئة بالمعالم السياحية مثل البندقية ، من الصعب معرفة من أين تبدأ. ربما تكون أفضل طريقة هي أن تضيع ببساطة لبضع ساعات تتجول في شوارعها وممراتها الساحرة الصغيرة ، وتتجول بجانب قنواتها ، وتجد زواياها السرية. في كل دور ، سترى شيئًا يستحق التذكر مع صورة. بغض النظر عن المكان الذي يأخذك إليه هذا الاستكشاف ، من السهل أن تجد طريقك للعودة إلى ساحة سان ماركو والقناة الكبرى. تقع معظم أفضل المعالم السياحية التي ترغب في زيارتها حول هذين المعالم.

تنقسم البندقية إلى ستة أحياء ، أحياء ذات شخصيات مختلفة بشكل واضح. سان ماركو هي المنطقة المركزية ، محاطة من ثلاث جهات بحلقة كبيرة في القناة الكبرى. عبر جسر ريالتو هو حي الحرفيين في سان بولو ، وعبر القناة الكبرى إلى الجنوب يوجد دورسودورو الأنيق ، مع المتاحف الفنية المرموقة والساحات الحيوية. على الحواف الخارجية يوجد سانتا كروتش وكاستيلو وكاناريجيو ، موطن الغيتو الأصلي. ما وراء ستة – sestieri – أحياء – من المدينة نفسها ، سترغب في القفز على متن بخار إلى جزرها: ليدو ، مورانو ، بورانو ، وتورسيللو. جزيرة رابعة ، سان جورجيو ماجيوري ، تستحق الزيارة لإطلالات جميلة على سان ماركو والبندقية من برج كنيستها.

بازيليك القديس مرقس

من المؤكد أن أشهر كنيسة في البندقية ، وواحدة من أكثر الكنائس التي يسهل التعرف عليها في العالم ، كانت كنيسة سانت مارك (Basilica di San Marco) في الأصل كنيسة دوجي الخاصة ، مزينة بالكنوز الفنية البيزنطية التي هي جزء من الغنائم التي أعادتها البندقية السفن بعد سقوط القسطنطينية. تشير صور الفسيفساء المدعومة بالذهب فوق المداخل على الواجهة فقط إلى فن الفسيفساء في الداخل ، حيث تغطي 4240 متر مربع من الفسيفساء الذهبية القباب والجدران. تحدد هذه النغمة البيزنطية بشكل واضح لداخلها المرتفع ، ولكنك ستجد كنوزًا من فترات أخرى ، بما في ذلك الفسيفساء اللاحقة التي صممها Titian و Tintoretto – الأسماء التي ستواجهها في جميع أنحاء المدينة. بدأ المذبح الذهبي الرائع Pala d’Oro ، وهو واحد من أرقى الفنانين في أوروبا ، من قبل فنانين من أوائل القرن الثاني عشر ، وبعد قرون ، مزين بما يقرب من 2000 جوهرة وأحجار كريمة. إذا كنت تستطيع تمزيق عينيك من هذا ، فإن القباب الفسيفسائية والعديد من المذابح المزخرفة الغنية ، انظر إلى الأرض ، وهي تحفة من ترصيع الرخام. وخذ بعض الوقت لرؤية بقايا الذهب والأيقونات في الخزانة.

ساحة سانت مارك

تم جمع المساحة الشاسعة من أكبر ساحة في البندقية معًا وجعلها تبدو حميمة تقريبًا من خلال التوحيد الأنيق لهندستها المعمارية من ثلاثة جوانب. ولكن أكثر من نعيمها المعماري ، فإن ساحة سانت مارك (ساحة سان ماركو) محبوب كغرفة معيشة في البندقية ، المكان الذي يتجمع فيه الجميع ، أو يتجول ، أو يشرب القهوة ، أو يتوقف للدردشة ، أو يلتقي بالأصدقاء والمرشدين السياحيين ، أو يمر فقط في الطريق للعمل أو اللعب. ثلاثة جوانب مؤطرة في أروقة ، تحتها متاجر عصرية وحتى مقاهي أكثر عصرية. يتم وضع علامة على النهاية المفتوحة من خلال المنحنيات الغريبة غير المنتظمة والدوامات والفسيفساء وصغر الأحجار الكريمة في كنيسة القديس مرقس. فوقها أبراج من الطوب من المعبد. للحصول على نظرة عامة على هذه الساحة المزدحمة ، يمكنك الذهاب إلى قمتها أو إلى أعلى Torre dell’Orologio ، حيث يضرب زوج من “Moors” الساعة.

Palazzo Ducale (قصر دوجي) وجسر التنهدات

وصل الزوار الذين وصلوا إلى البندقية ذات مرة إلى الشاطئ تحت واجهة هذا القصر الاستثنائي. لا يمكن أن يفشلوا في الإعجاب ، سواء من حيث حجمها أو براعتها في الهندسة المعمارية. إذا تم استقبالهم في الداخل من قبل الكلاب ، فإن الانطباع سيتعزز فقط عندما دخلوا من خلال Porta della Carta ، وهو مثال مثالي على البندقية القوطية في ذروته ، وصعدوا Scala dei Giganti الضخم والذهب المقبب Scala d’Oro ليكون وردت في ما يعتبره الكثيرون أجمل قاعة في القصر ، سالا ديل كوليجيو. حتى المسافرون المتهالكون من القرن الواحد والعشرين يلهثون برهبة في عظمة القصر والديكور الفخم. سترى أعمال جميع عظماء البندقية بما في ذلك Tintoretto ، التي تعد جنةها أكبر لوحة زيتية في العالم. ليس مفتوحًا في الجولات العامة ولكن يتم تضمينه في الجولات الخاصة هو المشي عبر جسر التنهدات إلى الزنزانات المظلمة في Prigioni – السجون التي نجح كازانوفا في الهروب منها. غالبًا ما تكون خطوط الدخول إلى هذا المعلم الفينيسي طويلة ، ولكن يمكنك تجنبها ، ورؤية أقسام القصر غير مفتوحة للزوار العامين ، مع تخطي الخط: تذكرة وجولة قصر دوجي. سيأخذك المرشد المحلي بعد الأسطر ويشرح التاريخ والفن في كل من الغرف المبهرة قبل أن يقودك عبر جسر التنهدات إلى السجن سيئ السمعة.

كانال غراندي (القناة الكبرى)

تجتاح قلب البندقية في منحنى S عكسي عملاق ، القناة الكبرى هي الجادة الرئيسية عبر المدينة ، وتربط ساحة سان ماركو ، جسر ريالتو ، ونقاط وصول محطة السكك الحديدية والجسر من البر الرئيسي. أربعة جسور فقط تعبر طولها 3.8 كيلومتر ، لكن الجندول المجردة إلى أسفل تسمى مكوك التراجيتي ذهابًا وإيابًا في عدة نقاط بين الجسور. كانت القناة الكبرى هي العنوان المفضل لأي شخص ادعى أي تأثير في البندقية. تفتح قصور جميع العائلات الرائدة على القناة ، وواجهات البندقية القوطية المبهرة وظهور النهضة المبكرة التي تواجه المياه ، والتي وصل بها الزوار. هذه القصور الكبرى – أو على الأقل واجهاتها – محفوظة بشكل جيد اليوم ، ورحلة على طول القناة بواسطة فابوريتو هي أفضل طريقة لرؤيتها. وبالطبع ، فإن ركوب على طول القناة الكبرى في الجندول هو واحد من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها في البندقية في الليل.

بونتي دي ريالتو (جسر ريالتو) وسان بولو

بمجرد الجسر الوحيد عبر القناة الكبرى ، يمثل جسر ريالتو بقعة أول مستوطنة في الجزيرة ، تسمى ريفوس ألتوس (الضفة العالية). تم بناء هذا القوس الحجري في عام 1588 ، بعد حوالي 150 عامًا من انهيار جسر خشبي سابق ، ويدعم شارعين مزدحمين ومجموعة مزدوجة من المتاجر. إلى جانب العمل كنقطة عبور مزدحمة في منتصف الطريق على طول القناة ، فهي نقطة مفضلة للسياح الذين يلتقطون الصور أو يطرحونها ، ولمشاهدة مجموعة متنوعة من القوارب التي تمر تحتها دائمًا.

كانت كنيسة سان بارتولوميو ، بالقرب من نهاية سان ماركو للجسر ، كنيسة التجار الألمان الذين عاشوا وعملوا في Fondaco dei Tedeschi (بورصة السلع الألمانية) المجاورة للقناة هنا. وله مذبح ممتاز ، استشهاد القديس بارثولوميو ، بالما الأصغر.

على الجانب الآخر من جسر ريالتو يوجد سوق الطعام المزدحم ، حيث يتسوق الطهاة البندقية والطهاة للمنتجات الطازجة والمأكولات البحرية. في شوارع سان بولو الضيقة ، خارج السوق ، توجد متاجر الحرفيين واستوديوهات صنع الأقنعة ، واحدة من أفضل الأماكن للتسوق في البندقية. ستجد أيضًا أماكن لتناول الطعام غير مليئة بالسياح مثل تلك القريبة من سان ماركو.

سكولا غراندي دي سان روكو

تم بناء هذا المبنى الرائع من الرخام الأبيض بين 1515 و 1560 لإيواء مجتمع خيري مخصص لسان روكو. بعد فترة وجيزة من اكتماله ، فاز الفنان البندقية العظيم تينتوريتو من القرن السادس عشر في المسابقة لرسم لوحة مركزية لسقف سالا ألبرغو من خلال دخول المبنى ووضع لوحته في مكانها المقصود قبل التحكيم ، مما أثار التهيج كثيرًا من فنانيه المتنافسين. قام بعد ذلك بتزيين جدرانه وأسقفه بدورة كاملة من اللوحات ، والتي تعتبر تحفة فنية للفنان. أقدم الأعمال في Sala dell’Albergo ، يعود تاريخها إلى 1564 و 1576 وتشمل تمجيد القديس روش ، المسيح قبل بيلاطس ، Ecce Homo ، والأقوى على الإطلاق ، The Crucifixion. يصور أولئك الذين في القاعة العليا مشاهد العهد الجديد ، رسمت بين 1575 و 1581. الإضاءة ليست جيدة ، واللوحات نفسها مظلمة ، ولكن لا يزال بإمكانك تقدير ابتكارات Tintoretto في استخدام الضوء واللون. يمكنك رؤية الأسقف بسهولة أكبر باستخدام إحدى المرايا المتوفرة. المزيد من الأعمال التي كتبها تينتوريتو في مذبح كنيسة سان روكو المجاورة.

كا دورو

تبدو قطعة الرخام الرقيقة من بارتولوميو بون أشبه بالدانتيل بحيث تكون منحوتة من الحجر ، ويمكنك فقط تخيل الانطباع الذي يجب أن تكون هذه الواجهة قد غطته بطلائها الأصلي وذهبيها. إلى جانب Porta della Carta في Palazzo Ducale ، الذي تم إنشاؤه أيضًا بواسطة Bartolomeo Bon ، يعتبر هذا المثال الأكثر مثالية للالقوطي البندقية. يمكنك أيضًا الإعجاب بالداخل ، حيث أن هذا القصر أصبح الآن متحفًا فنيًا ، تم ترميمه لتوفير بيئة للأعمال الفنية وإلقاء نظرة على الطريقة التي عاش بها سكان البندقية الأثرياء في القرنين الخامس عشر والسادس عشر. قدم الخبير المسؤول عن إنقاذ القصر ، البارون جورجيو فرانشتيتي ، مجموعته الفنية للدولة في عام 1922 ، مع أعمال تيتيان ، مانتيجنا ، فان ديك ، توليو لومباردو ، وبرنيني.

مورانو وبورانو

لن تكتمل الرحلة إلى البندقية دون القفز على متن فابوريتو للركوب عبر البحيرة إلى مورانو ، موطن عمال الزجاج الأسطوريين في البندقية. تم إرسالها هنا في القرن الثالث عشر على أمل تقليل خطر نشوب حريق من أحد الأفران الزجاجية التي تجتاح مركز البندقية المضغوط بشدة. أو هكذا ادعوا. كما هو محتمل تمامًا ، كان الحفاظ على أسرار نفخ الزجاج لاحتكار البندقية. لم تكن هذه مسألة صغيرة بالنسبة للبندقية ، الذين أصدر مجلس العشرة مرسومًا عام 1454: “إذا أخذ منفاخ زجاج مهارته إلى بلد آخر على حساب الجمهورية ، فسيؤمر بالعودة ؛ ويجب رفضه ، يجب أن يكون أقرب أقربائه يلقى به في السجن حتى يدفعه إحساسه بواجبه الأسري إلى العودة ؛ وإذا ثابر في عصيانه تتخذ إجراءات سرية للقضاء عليه أينما كان “. كان من الأسهل بكثير تتبعهم إذا كانوا محصورين في جزيرة. تصطف على جانبي القناة اليوم صالات عرض واستوديوهات زجاجية ، تظهر كل شيء من الحلي الرخيصة المستوردة إلى الأعمال الفنية الرائعة. يوجد متحف الزجاج ، في قصر Palazzo Giustinian الذي يعود للقرن السابع عشر ، مع واحدة من أكبر وأهم مجموعات الزجاج الفينيسي من زمن الرومان إلى القرن العشرين.

لكنها ليست كلها زجاجًا: تجمع كنيسة Santi Maria e Donato بين ميزات Veneto-Byzantine و Early Romanesque ، نتيجة لمراحلها المختلفة من البناء بين القرنين السابع والثاني عشر. لاحظ بشكل خاص أعمدة الرخام اليوناني مع العواصم البيزنطية البيزنطية ، وأرضية الفسيفساء التي تعود إلى القرن الثاني عشر مع الأشكال الحيوانية ، وسانت دوناتو فوق المذبح الأول على اليسار. بتاريخ 1310 ، هو أقدم مثال على الرسم البندقية. يحتوي San Pietro Martire الذي يعود للقرن الرابع عشر على عدة لوحات فينيسية رائعة: مادونا بيليني في الجلالة مع سانت مارك ودوجي أغوستينو بارباريغو وافتراضه للعذراء ، جنبًا إلى جنب مع سانت جيروم في البرية وسانت أغاثا في السجن بقلم باولو فيرونيز . إنها قفزة سريعة إلى الجزيرة التالية ، بورانو ، وهي قرية صيد من المنازل المطلية ببراعة ، والمعروفة تاريخياً بصنع الدانتيل. ستساعدك Scuola dei Merletti (مدرسة الدانتيل) ومتحفها الصغير على تمييز الشيء الحقيقي عن الواردات الرخيصة التي ستجدها في المتاجر.

مجموعة بيجي جوجينهيم

المجموعات الفنية الشخصية للوريثة بيجي جوجينهيم موجودة في منزلها السابق إلى جانب القناة الكبرى ، Palazzo Venier dei Leoni. على الرغم من أن معظم المتاحف الفنية العظيمة في إيطاليا مليئة بأساتذة العصور الوسطى وعصر النهضة ، إلا أن هذا المتحف يركز على الفن الأمريكي والأوروبي من النصف الأول من القرن العشرين. المبنى المنخفض ، مع قطعه الداخلية البيضاء ، هو مكان مناسب لهذه الأعمال الجريئة والمثيرة في كثير من الأحيان ، والتي تمثل المدارس التكعيبية والمستقبلية والتعبيرية والسريالية والمدارس الطليعية للرسم والنحت. تتضمن المجموعة الدائمة أعمال بيكاسو ، دالي ، براك ، ليجر ، موندريان ، كاندينسكي ، كلي ، إرنست ، ماغريت ، وبولوك ، والمعارض المتكررة تجلب أعمالًا من فنانين كبار آخرين. في حدائق النحت بالمتحف أعمال كالدير ، هولزر ، كارو ، جود ، وهيبورث.

سانتا ماريا جلوريوسا دي فراري

بدأ الفرنسيسكان هذه الكنيسة القوطية حوالي عام 1340 وانتهت مع الانتهاء من الواجهة ، والداخلية ، واثنين من المصليات في منتصف القرن الخامس عشر. يعتبر الحرم الجامعي المثير للإعجاب في القرن الرابع عشر ثاني أعلى مدينة في المدينة. على الرغم من أن الداخل يتماشى مع الأسلوب البسيط غير المزين للكنائس الفرنسيسكانية ، فإنه يحتوي على ثروة من الكنوز الفنية. يوجد في الجناح الأيمن تمثال خشبي مهم للقديس يوحنا المعمدان من قبل النحات الفلورنسي دوناتيلو ، الذي تم في عام 1451 (أول كنيسة على يمين الحرم). توجد في المسرحية ثلاثية مادونا وطفل يجلس مع أربعة قديسين بواسطة جيوفاني بيليني. في الجناح الأيسر ، تم إنشاء تمثال القديس يوحنا المعمدان على دعامة كابيلا كورنارو بواسطة النحات والباني الرئيسي جاكوبو سانسوفينو

جوقة الرهبان هي مثال بارز على نحت الخشب لماركو كوزي ، مع نقوش القديسين ومشاهد البندقية. ويحتوي الحرم على قبر اثنين من الكلاب من قبل أنطونيو ريزو ، وعلى المذبح العالي هو Assunta Titian ، رسمت بين 1516 و 1518. كان ضريح تيتيان في الممر الجنوبي هدية من فرديناند الأول من النمسا ، عندما كان ملكًا لومباردي فينيتو. لا يمكنك المساعدة في ملاحظة الضريح الهرمي الذي صنعه طلاب النحات أنطونيو كانوفا في الممر الشمالي ، وفي المقابل ، النصب التذكاري الكبير لتيتيان ، أيضًا من قبل طلاب كانوفا. بجانب Cappella Emiliani ، التي تحتوي على مادة بوليبتيتش رائعة في منتصف القرن الخامس عشر مع أشكال رخامية ، هي مادونا دي كا بيسارو ، اكتملت في عام 1526 وواحدة من أهم أعمال تيتيان.

Gallerie dell’Accademia (متحف الفنون الجميلة)

يُعرف هذا المتحف الذي يقع على القناة الكبرى باسم “أكاديميا” باختصار ، وهو يضم المجموعة الأكثر أهمية وشمولية من لوحات البندقية في القرنين الخامس عشر والثامن عشر. تم تجميع الكثير من المجموعة من الأديرة والكنائس التي تم إغلاقها وتطهير قصور العائلات النبيلة ، والتي يتم عرضها الآن في دير سانتا ماريا ديلا كاريتا السابق. بعض المعارض ، مثل المعرض الأول ، الذي يحتوي على لوحة البندقية القوطية ، منحوتة ومذهبة بأسقف من القرن الخامس عشر. الأعمال مرتبة ترتيبًا زمنيًا ، لذلك لا يمكنك فقط تتبع تطور الأنماط ، ولكن يمكنك مقارنة أعمال المعاصرين.

أبرز اللوحات في القرنين الخامس عشر والسادس عشر هي سانت جورج بواسطة أندريا مانتيجنا ، وسانت جيروم ومتبرع ببييرو ديلا فرانشيسكا ، ومادونا والقديسين بقلم جيوفاني بيليني ، وصورة للمسيح بفيتور كارباتشيو ، ومادونا تحت شجرة البرتقال بواسطة سيما da Conegliano. القديس يوحنا المعمدان وبيتا الرائعة التي كتبها تيتيان ، تينتوريتو قابيل وهابيل ومعجزة القديس مارك ، زواج باولو فيرونيز من سانت كاترين والعشاء في بيت ليفي ، القديس أورسولا بواسطة فيتوري كارباتشيو ، والعديد من الأعمال التي كتبها كما يستحق Giambattista Tiepolo إشعارًا خاصًا.

سانتا ماريا دي ميراكولي

بعد العظمة الشاسعة لسانت ماركس والامتداد المرتفع لفراري ، تشبه سانتا ماريا دي ميراكولي الصغيرة نسيمًا جديدًا ، تحفة من فن عصر النهضة المبكرة لبيترو لومباردو. تم بناء صندوق الجواهر هذا من رخام الباستيل المرصع من 1481 إلى 1489 لتكريس صورة خارقة للعذراء. على عكس الكنائس الأخرى في البندقية التي تم تزيين واجهاتها بالزخارف والتماثيل المعمارية ، استخدم لومباردو الرخام الملون المطابق بعناية لإنشاء أنماط دقيقة من الورود والدوائر والأوكتاجونات والصلبان على الواجهة. تستمر الطريقة في الداخل ، مما يزيد من تأثير السقف المقبب الذهبي الذي يرتفع فوق الجدران الرخامية والرخامية المرجانية. تتأرجح الصحن من المذبح من خلال درابزين رائع من عصر النهضة المبكر مزين بأشكال. لا عجب أن يكون هذا هو المكان المفضل للزواج من البندقية ، حيث أن تصميمه الداخلي هو واحد من أجمل الأماكن في المدينة.

بالازو ريزونيكو

تمامًا كما يتيح لك Ca ‘d’Oro لمحة عن حياة العصور الوسطى المتأخرة ، يقدم Palazzo Rezzonico صورة حية للحياة هنا في فترات الباروك والروكوكو في القرن الثامن عشر. تم تصميم القصر وبدأه من قبل سيد فن العمارة الباروكي في البندقية ، Baldassare Longhena ، وتم الانتهاء من القصر بعد حوالي 100 عام في عام 1750 بواسطة جورجيو ماساري. يكمل الأثاث والمجموعات الصورة التي رسمها المبنى ، بما في ذلك الديكور الداخلي لأغطية الجدران الحريرية وتفاصيل التشطيبات الأنيقة والمفروشات الفلمنكية. تبرز مجموعة الأزياء أهمية إنتاج الحرير في البندقية من أواخر العصور الوسطى حتى القرن الثامن عشر ، عندما كانت منافسًا رئيسيًا مع ليون ، فرنسا. تم تطبيق اللوائح الفنية الصارمة ، مما أدى إلى بعض من أجمل الأقمشة الحريرية على الإطلاق. كان الحرير مهمًا جدًا لدرجة أنه حتى في أوقات الحرب مع الأتراك ، انقسمت خطوط المعارك حتى تمر السفن المحملة بالحرير. يفصّل المتحف أهمية السلع الكمالية ، وخاصة الملابس والأزياء ، لاقتصاد البندقية في القرن الثامن عشر ، عندما كانت الكنائس المزخرفة بخيوط من الذهب والفضة تُنتج هنا في جميع أنحاء أوروبا والعالم الجديد.

جزيرة تورتشيللو

بدأت البندقية في جزيرة Torcello الخارجية ، التي تأسست هنا في وقت مبكر من القرن السابع ، وبحلول القرن الثاني عشر ، كانت مدينة تجارية مزدهرة. من القصور والكنائس وأحواض بناء السفن والأرصفة ، لا تزال هناك كنيستان فقط وعدد قليل من المنازل المنتشرة فوق الجزيرة الكبيرة. يمكنك الحصول على فكرة عن أهمية Torcello من الكاتدرائية ، والمخصصة في 639 لسانتا ماريا أسونتا. يعتبر أفضل مثال متبقي على العمارة البندقية-البيزنطية. أعيد بناؤها في عامي 834 و 1008 ، وأضيف الرواق والهيكلان الجانبيان في القرن التاسع ؛ يعود جزء كبير من المبنى إلى القرن الحادي عشر. الفسيفساء المبطنة من الداخل رائعة.

أقدمها في الكنيسة على يمين المذبح العالي ، حيث تظهر الملائكة في القرن الحادي عشر تحمل ميدالية مع حمل الله تظهر تأثيرًا بيزنطيًا قويًا. آباء الكنيسة. غريغوري ومارتن وأمبروز وأوغسطين ؛ تمت إضافته لاحقًا ، إلى جانب المسيح في الجلالة بين اثنين من رؤساء الملائكة. فسيفساء القرن الثاني عشر في الحنية الرئيسية والعذراء والطفل فوق إفريز من الرسل الاثني عشر المحاطين بالزهور كلها على خلفية ذهبية. يغطي الجدار الغربي طبقات من الفسيفساء البيزنطية للحكم الأخير من أواخر القرن الثاني عشر أو أوائل القرن الثالث عشر. إلى جانب المنحوتات الرخامية المفصلة بشكل رائع على الشاشة ، لاحظ أرضية الفسيفساء من القرن الحادي عشر والمنبر ، التي تم تجميعها في القرن الثالث عشر من شظايا سابقة. بجوار الكاتدرائية توجد كنيسة سانتا فوسكا الصغيرة التي تعود للقرن الحادي عشر ، على مخطط مركزي بيزنطي خالص مع رواق. تتضمن تذكرة الدخول الخاصة بك المتحف التاريخي الصغير المثير للاهتمام مع القطع الأثرية من العصور القديمة حتى القرن السادس عشر.

ليدو

كان الشريط الرملي الطويل (12 كيلومترًا) الذي يفصل بحيرة البندقية عن البحر الأدرياتيكي هو أول منتجع شاطئي حقيقي في أوروبا ، وفي أوجها ، في مطلع القرن العشرين ، كان أكثر حفرة سقي عصرية في أوروبا للملوك واليوم المشاهير. اليوم ، لا تزال الفنادق الكبرى التي استضافت فيها ترحب بالضيوف ولا تزال تمتلك الشواطئ الرملية الجميلة الجميلة ، على الرغم من أنه مقابل سعر يمكنك مشاركتها مع ضيوف الفندق. تقع الشواطئ العامة في الطرف الشمالي من الجزيرة ، بالقرب من كنيسة سان نيكولو ، حيث تُقدس آثار القديس نيكولاس. بعد جدل كبير بين البندقية وباري ، والتي تدعي أيضًا بقايا القديس ، تم إنشاؤها من قبل خبير تشريحي لهما نفس الادعاء ؛ حوالي نصف الهيكل العظمي ، بما في ذلك الجمجمة ، في باري والنصف الآخر في ليدو. الأديرة جميلة ، وفي الكنيسة لوحات لكل من بالما الأكبر والأصغر.

يمكنك التجول في ليدو سيرًا على الأقدام أو دراجة مستأجرة بالقرب من مرحلة الهبوط حيث يمكنك ركوب دراجة بخارية لمدة 10 دقائق أو ركوب فابوريتو لفترة أطول من ودائع سانت مارك. الجزيرة مليئة بالفيلات والفنادق الفن الحديث. لرؤية الفيلات ، تتجول على طول بعض الشوارع الجانبية. في شهري أغسطس وسبتمبر ، يعد Lido مكانًا لمهرجان الأفلام الدولي ، الذي يقام في Palazzo del Cinema.

الترسانة ومتحف التاريخ البحري

كانت آرسنال ، حوض بناء السفن في جمهورية البندقية ، الأكبر والأكثر ازدحامًا في العالم حتى نهاية القرن السابع عشر. منذ تأسيسها عام 1104 ، تم توسيعها باستمرار ، حتى وقت ذروتها ، استخدمت ما يصل إلى 16000 عامل. بحراسة شديدة للحفاظ على طرق الإنتاج السرية التي مكنتها من بناء سفينة جاهزة بالكامل للبحر في يوم واحد ، كان من الممكن الوصول إلى آرسنال من خلال طريق واحد وبحر واحد فقط. كان أمنها مشددًا للغاية لدرجة أن الجمهورية تمكنت من الحفاظ على سر فن بناء السفن حتى عام 1550 تقريبًا. عند مدخلها الفخم ، يوجد قوس نصر على طراز عصر النهضة يحرسه أسود جاء من اليونان كغنيمة بعد إعادة استعمار البيلوبونيز في القرن السابع عشر . من بين الأسود على اليسار ، وقف الأكبر على حراسة ميناء بيريوس ، بينما وقف زميله على الطريق من أثينا إلى إليوسيس.

بجوار حوض بناء السفن هو متحف التاريخ البحري ، الذي يعرض غنيمة رائعة أعيدت من الحروب البحرية العديدة للجمهورية ، إلى جانب مجموعات رائعة تشمل لوحات نذرية مصنوعة على ألواح خشبية وذلك بفضل عمليات الإنقاذ في البحر. هذه الصور الساحرة مثيرة للاهتمام لتصويرها لحياة البحر ، وليس كثيرًا براعتها الفنية. تتعلق النماذج والقطع الأثرية ببناء السفن وأنواع السفن العائمة في الفترة التي كانت فيها البندقية قوة بحرية ، ومعاقل الجمهورية في جميع أنحاء البحر الأدرياتيكي. إن نموذجًا كبيرًا للسفينة الأسطورية للدولة Bucintoro ، وهو المطبخ الرسمي الفخم لـ Doge ، مثير للاهتمام بشكل خاص.

خدمة الانتظار

سيكون سائقك في انتظارك في قاعة الوصول بعد أن تأخذ الحقائب مباشرة، سيحتفظ بلوحة اسم تحمل اسمك عليها وسيساعدك على حمل أمتعتك.

سنزودك أيضًا برقم هاتف خدمة العملاء لدينا. هذه خدمة مناسبة لخدمة الانتظار لدينا. خدمة الانتظار ورسوم مواقف السيارات شاملة معنا. لا توجد رسوم إضافية مقابل خدمة الاستقبال والتحية ، فهي جزء من خدمتنا لك.

حالات الطوارئ

في حالة عدم وجود سائق في انتظارك في صالة الوصول، في حالة حدوث اى احتمال غير متوقع ، يجب عليك الاتصال بنا على الفور. سنرشدك فورًا إلى السائق ، لذلك لا تترك المطار. ينبغي على من يتأخرون بسبب استعادة الأمتعة أو الجمارك أو أي سبب آخر الاتصال بنا أو الاتصال بالسائق للحصول على المشورة بشأن التأخير.

مواصلات المطار